فراشة الربيع

أنت في المكان المناسب فراشة الربيع.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على JLH Mattress.نحن نضمن أنه موجود هنا JLH Mattress.
إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصبوبة بدقة. يتميز بخصائص مضادة للأكسدة، ومقاومة للتآكل، ولا يصدأ. إنه متين وله عمر خدمة طويل..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة فراشة الربيع.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • تخصيص 34PB-43 ملفوفة في صندوق مرتبة ذات نوابض جيبية سهلة التعبئة OEM / ODM مراتب فنادق بحجم كوين كوين كينغ
    تخصيص 34PB-43 ملفوفة في صندوق مرتبة ذات نوابض جيبية سهلة التعبئة OEM / ODM مراتب فنادق بحجم كوين كوين كينغ
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخالبند النموذجي: 34PB-43اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: L/C T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الوديعة، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة
  • JLH Mattress - أثاث فوشان المنزلي والفندقي 32PB-28 معبأ بمرتبة زنبركية 13 بوصة في صندوق الشركة المصنعة
    JLH Mattress - أثاث فوشان المنزلي والفندقي 32PB-28 معبأ بمرتبة زنبركية 13 بوصة في صندوق الشركة المصنعة
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخالبند النموذجي: 32PB-28اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: L/C T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الوديعة، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة
  • 47AA-22 أثاث للاستخدام التجاري حجم كبير مرتبة ناعمة زنبركية صندوق جودة علوي 7 منطقة جيب لفائف مرتبة هجينة
    47AA-22 أثاث للاستخدام التجاري حجم كبير مرتبة ناعمة زنبركية صندوق جودة علوي 7 منطقة جيب لفائف مرتبة هجينة
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخالبند النموذجي: 47AA-22اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: L/C T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الوديعة، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة
  • 34PD-14 مراتب هجينة من رغوة الذاكرة ذات تصميم حيوي لا تسبب الحساسية و5 مراتب زنبركية لغرفة النوم
    34PD-14 مراتب هجينة من رغوة الذاكرة ذات تصميم حيوي لا تسبب الحساسية و5 مراتب زنبركية لغرفة النوم
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخالبند النموذجي: 34PD-14اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: L/C T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الوديعة، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة
  • 10PB-01 مرتبة رغوة الذاكرة من اللاتكس الطبيعي أثاث الفندق هيبو للحساسية أسفل جيب صغير مرتبة زنبركية علوية
    10PB-01 مرتبة رغوة الذاكرة من اللاتكس الطبيعي أثاث الفندق هيبو للحساسية أسفل جيب صغير مرتبة زنبركية علوية
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخعنصر النموذج: 10PB-01اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان لمدة 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدمًا (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: FOB, C&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: خطاب الاعتماد T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس PVC، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الإيداع، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة ناعمة
  • 00PH-01 الصين الصانع قابل للتعديل الذكية الكهربائية تدليك فراش فاخر جيب سرير الربيع المراتب الراقية
    00PH-01 الصين الصانع قابل للتعديل الذكية الكهربائية تدليك فراش فاخر جيب سرير الربيع المراتب الراقية
    استخدام عام :المنزل، المدرسة، الفندق، الخالبند النموذجي:00PH-01اسم العلامة التجارية:جي إل إتش هوممقاس:قابلة للتخصيصمكان المنشأ:الصينالشهادات:سيرتيبور-الولايات المتحدة، أوكيو-تكس، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177قدرة العرض:50000 قطعة/شهريضمن:ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب:حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)شرط السعر:فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: خطاب الاعتماد، T/T (اختياري)تفاصيل التعبئة:كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحتوصيل:من تاريخ حصولنا على الوديعة، سنقوم بتسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة:الراحة المتوسطة
  • 34PB-44 تأجير مرتبة الإقامة المنزلية في الفندق مرتبة ذات نوابض مستقلة للبيع بالجملة من المصنع مباشرة - مرتبة JLH
    34PB-44 تأجير مرتبة الإقامة المنزلية في الفندق مرتبة ذات نوابض مستقلة للبيع بالجملة من المصنع مباشرة - مرتبة JLH
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخالبند النموذجي: 34PB-44اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: L/C T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الوديعة، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة
  • 34PB-39 مرتبة ذات نوابض جيبية مغلفة بمرتبة ذات نوابض جيبية من جميع الأحجام ذات قاعدة حيوية في أوروبا مع غلاف رغوي
    34PB-39 مرتبة ذات نوابض جيبية مغلفة بمرتبة ذات نوابض جيبية من جميع الأحجام ذات قاعدة حيوية في أوروبا مع غلاف رغوي
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخعنصر النموذج: 34PB-39اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان لمدة 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدمًا (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: FOB, C&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: خطاب الاعتماد T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس PVC، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الإيداع، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة ناعمة
  • مرتبة JLH - مرتبة من القماش المحبوك عالي الجودة بسعر FOB مرتبة لفائف الفندق 21PB-39 مراتب ذات نوابض جيب علوية ضيقة
    مرتبة JLH - مرتبة من القماش المحبوك عالي الجودة بسعر FOB مرتبة لفائف الفندق 21PB-39 مراتب ذات نوابض جيب علوية ضيقة
    الاستخدام العام: المنزل، المدرسة، الفندق، إلخالبند النموذجي: 21PB-39اسم العلامة التجارية: JLH Homeالحجم: قابل للتخصيصمكان المنشأ: الصينالشهادات: Certipur-US، Okeo-tex، ECO، ISPA، CFR1633، BS7177القدرة على العرض: 50000 قطعة/شهرالضمان: ضمان 10 سنواتالحد الأدنى للطلب: حاوية 20 قدم (حوالي 150 قطعة لحجم الملكة)مصطلح السعر: فوب، ج&F، سيف (اختياري)شروط الدفع: L/C T/T (اختياري)تفاصيل التغليف: كيس بولي كلوريد الفينيل، لوح خشبي مسطحالتسليم: من تاريخ حصولنا على الوديعة، سيتم تسليم المنتجات في غضون 30 يومًا بناءً على نوع وكمية المنتجات التي طلبتهاصلابة ناعمة: راحة متوسطة
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Español
العربية
français
Português
norsk
हिन्दी
Nederlands
Deutsch
italiano
日本語
한국어
русский
اللغة الحالية:العربية

spring mattress

You’re in the right place for spring mattress.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on JLH Mattress.we guarantee that it’s here on JLH Mattress.
It is made of high-quality materials and is precision-cast. It has the characteristics of anti-oxidation, corrosion resistance, and no rust. It is durable and has a long service life..
We aim to provide the highest quality spring mattress.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • JLH Mattress - Foshan household and hotel furniture 32PB-28 bagged 13 inch spring mattress roll in box manufacturer
    JLH Mattress - Foshan household and hotel furniture 32PB-28 bagged 13 inch spring mattress roll in box manufacturer
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 32PB-28Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
  • 47AA-22 Commercial Use Furniture King Size Spring Soft Mattress Quality Box Top 7 Zone Pocket Coil Hybrid Mattress
    47AA-22 Commercial Use Furniture King Size Spring Soft Mattress Quality Box Top 7 Zone Pocket Coil Hybrid Mattress
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 47AA-22Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
  • 34PD-14 Hypo-allergenic luxury design Bio-Based memory foam hybrid mattresses 5 zone spring mattresses for bedroom
    34PD-14 Hypo-allergenic luxury design Bio-Based memory foam hybrid mattresses 5 zone spring mattresses for bedroom
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 34PD-14Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
  • Customized 34PB-43 Rolled Up In A Box Easy Packaged Pocket Spring Mattress OEM/ODM Twin Queen King Size Hotel Mattresses
    Customized 34PB-43 Rolled Up In A Box Easy Packaged Pocket Spring Mattress OEM/ODM Twin Queen King Size Hotel Mattresses
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 34PB-43Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
  • 34PB-44 Hotel homestay mattress rental independent bagged spring mattress wholesale factory direct sales - JLH Mattress
    34PB-44 Hotel homestay mattress rental independent bagged spring mattress wholesale factory direct sales - JLH Mattress
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 34PB-44Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
  • 00PH-01China Manufacturer Adjustable Smart Electric Massage Mattress Luxury Pocket Spring Bed High End Mattresses
    00PH-01China Manufacturer Adjustable Smart Electric Massage Mattress Luxury Pocket Spring Bed High End Mattresses
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 00PH-01Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
  • 10PB-01 Natural Latex Memory Foam Hotel Mattress Furniture Hypo-allergenic Bottom Mini Pocket Spring Mattresses Topper
    10PB-01 Natural Latex Memory Foam Hotel Mattress Furniture Hypo-allergenic Bottom Mini Pocket Spring Mattresses Topper
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 10PB-01Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium soft 
  • 34PB-39 Europe top all size Bio-based memory foam material encased bagged pocket spring mattress with foam encasement
    34PB-39 Europe top all size Bio-based memory foam material encased bagged pocket spring mattress with foam encasement
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 34PB-39Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium soft 
  • JLH Mattress - High Quality Knitted Fabric FOB price hotel coil mattress 21PB-39 tight top pocket spring mattresses
    JLH Mattress - High Quality Knitted Fabric FOB price hotel coil mattress 21PB-39 tight top pocket spring mattresses
    General Use : Home, School, Hotel,etcModel Item: 21PB-39Brand Name: JLH HomeSize: CustomizablePlace of Origin: ChinaCertificates: Certipur-US, Okeo-tex, ECO, ISPA, CFR1633, BS7177Supply Ability: 50000pcs/monthGuarantee: 10 years guaranteeMinimum Order: 20 feet container(roughly 150pcs for Queen size)Price Term: FOB, C&F, CIF (optional)Payment Terms: L/C T/T (optional)Packaging Details: PVC bag, Flat Wooden PalletDelivery: From the date that we get the deposit, will deliver the products within 30 days base on the type and the quantity of the Products you orderedSoft hardness: Comfort Medium
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English
Español
العربية
français
Português
norsk
हिन्दी
Nederlands
Deutsch
italiano
日本語
한국어
русский
Current language:English